ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ط§ظ„طµظپط­ط§طھ

اهمية الشبكات الرقمية حول العالم و على شبكات الانترنت.



تتحول الشبكات على الإنترنت إلى عدد متزايد من المشاهير ويمكن أن تكون نهجًا استثنائيًا للاستفادة من الشبكات الشخصية. يضيف وجود مشكلة افتراضية مجموعة متنوعة من الفوائد لتعزيز تفاعلك مع الآخرين. يمكنك توسيع مدى تحقيقك في العالم الرقمي ، وتناسب الإحصائيات الإضافية (والعكس صحيح) وتوسيع قدراتك الدراسية. يمكنه أيضًا تحطيم القيود المرتبطة بالوقت والمساحة.

المفهرسة أدناه هي استراتيجيات مثبتة للاستفادة من الإنترنت لبناء اتصالات ذات مغزى.

سعر الوجه


قد تؤدي عملية التواصل عبر الإنترنت أيضًا إلى إضفاء لمستك الأولية التي لم تعد تتقابل. في هذا الصدد ، من الأهمية بمكان إنشاء المصداقية والإيمان مع نظرائك. سيتم تحقيق ذلك من خلال امتلاك أحدث وأبرز ملامح أنظمة التواصل الاجتماعي. أثناء طلب دعوة ، قم بتحميل ملاحظة أو رسالة شخصية. التعبير عن قضيتك للاتصال أي. الرغبة في الإحالات / حقبة الرصاص ، والحاجة إلى إجراء اتصالات داخل صناعة معينة أو مهتمة بخبرة الشخصية البديلة. كن فعليًا وصادقًا قدر الإمكان لتعزيز الاتفاق.

إضافة الإضافات


استفد من التطبيقات الإضافية وأدوات الربط لتجميل التبادل اللفظي بين نظرائك. تذكر ضبط الإعدادات للحصول على إشعارات جيدة التوقيت. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء السفر أو حضور الأحداث بشكل فردي ، تواصل مع البشر داخل شبكاتك للوفاء بهم على موقع الويب عبر الإنترنت أو في مكان التواصل. تأكد من تحديث التطبيقات وتحديثها لزيادة تحسين كفاءتها.

الأخلاق والنزاهة


بينما تقوم ببناء العلاقات على الإنترنت ، من المهم جدًا الحفاظ على السلوك الأخلاقي المتساوي الذي قد تتصرف به شخصيتك. كن محترمًا وأظهر اهتمامًا حقيقيًا داخل الشخص المختلف. تحميل الرسوم عن طريق فتح شبكاتك وتكون سهلة للتبادل والأعمال. احمل كلامك ولاحظ من خلال الوعود التي قطعت.

استخدم هذه المؤشرات لزيادة مساعي الشبكات الخاصة بك. توسيع نطاقك ونطاقك لزيادة العلاقات المربحة والمربحة.
Chi Chi Okezie هو مالك / منتج SIMPLEnetworking، LLC في أتلانتا ، جورجيا. تعلم المؤشرات والتكتيكات والاستراتيجيات من Champer Networker! انتقل إلى موقع SN الشرعي على الإنترنت: http://www.snseminars.com لقراءة مقتطفات من كتبها أو الاشتراك في رسالتها الإخبارية أو الاشتراك في المناسبات والدروس أو زيارة مدونتها الإلكترونية!

ظ‡ظ„ ط§ط¹ط¬ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ :

تعليقات