ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ط§ظ„طµظپط­ط§طھ

الابراج اليومية و ابراج الفلك و ابراج حظك اليوم.

ابراج اليوم


برج الجدي22/12 - 19/1

برج الجدي اليومي في الوقت الحاضر 23 أبريل 2020
يمكن للعديد من برج الجدي في 23 أبريل زيادة سلطتهم الشرعية أو اكتساب الإنجاز في تطوير الأعمال. كل شيء مذكور لك سيحدث بمساعدة مناسبة سعيدة. الحظ مستبعد نوعًا ما عنك في الشؤون الخاصة. نسعى جاهدين لكي لا نكون قمة مثلث الحب ، والامتناع عن المغازلة مع gigolos والفتيات ذات السمة المميزة السلسة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا تتسرع في العودة إلى الشخصية الأكثر فعالية من صورة أو صورة رمزية. يجب تجنب قيمة الفخامة هذه الأيام.
 

برج الدلو20/1 18/2

برج الدلو كل يوم لليوم 23 أبريل 2020
بالنسبة إلى برج الدلو ، يمكن أن يكون هذا اليوم بسيطًا ومنتجًا. يمكنك الاستفادة من دليل ممكن من مفاجأة البشر. يمكن للأفراد الذين يبحثون عن وظيفة تحديد موقع العديد من الوظائف المرموقة على الفور. أثناء قيامك بالاختيار ، حاول ألا تفسد. هذه النصيحة قابلة للتطبيق في الشؤون الشخصية. الثلاثاء غير مقبول بشكل جيد لإصلاحات الأسرة الخاصة أو إنهاء المواعدة (من الممكن أن يحدث بيان مؤلم). أولويتك هي الإبداع والأنشطة الرياضية ، والعناية بسلامتك.
 

برج الحوت19/2 - 20/3

برج الحوت اليومي لهذه الأيام 23 أبريل 2020
الحوت في هذه الأيام يمكن أن يفاجأ عن طريق الذهاب المفاجئ لشخص ما. قد يشير هذا إلى شخص تم حذفه من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. لا تنخدع الآن عن طريق إقناعهم. هذه النصيحة قابلة للتطبيق على جميع مناطق الوجود. لا يتم اعتماده دائمًا بهدف منح موافقتك على المشاركة في التنمية التي تهدف إلى إثراء واختيار مجموعة من المخاطر. يجب عليك عدم تغيير شيء ما في مهنتك. حتى إذا كنت ترغب في التعبير عن استيائك جنبًا إلى جنب مع إدارتك العليا ، امتنع عن القيام بذلك.

برج الحمل21/3- 19/4

Daily Aries اليوم 23 أبريل 2020
بالنسبة لـ Aries ، يعد الثلاثاء بالمرور دون الكثير من المتاعب. هناك فرصة جيدة لإكمال المجموعة الكاملة من واجباتك الرسمية بنجاح. يجب على أولئك الذين لا يحبون عملهم التفكير في إيجاد دور مهني جديد. ومع ذلك ، يجب عليك الابتعاد عن التغييرات الأخرى اليوم. أيضا ، لا يجب تغيير أي شيء في مصيرك الشخصي. قد يخطئ قرارك في فرض العواطف. افهم نفسك وانتقل إلى إصلاحاتك.
 

برج الثور20/4 - 20/5

برج الثور يومي 23 أبريل 2020
اليوم ، يمكن أن يشعر الثور بموقف سلبي. لا تسأل نفسك عن بطولة خاصة في العمل أو المنزل. قد يكون من الجيد بالنسبة لك أن تأخذ يوم راحة للراحة على الأريكة أو زيارة معالج مألوف. أولئك الذين لا يزالون يقررون الذهاب إلى العمل يجب أن ينفقوا إمكانات طاقتهم بعناية. وجهها إلى شيء مهم ، ولا تشغل بالك التفاهات. يمكنك أيضًا تعلم إعطاء رفض راسخ لطلبات المساعدة من شخص آخر.
 

برج الجوزاء21/5 - 20/6

برج الجوزاء يومًا بعد يوم لهذه الأيام 23 أبريل 2020
سوف يقضي الحد الأقصى من الجوزاء هذه الأيام في الذهاب في جميع أنواع الرحلات. حاول أن تكون الراكب إذا أمكن. لا ينصح إذا كنت ترغب في قضاء الكثير من الوقت في الجزء الخلفي من عجلة القيادة. كل الأعباء الأخرى غير مرحب بها هذه الأيام (الرياضة الشاقة ، والعمل الجسدي ، والحاجة إلى البحث عن مجموعة كبيرة من الحقائق). الليل هو وقت اللقاءات والمعارف الرومانسية. سيكون من المقلق بالنسبة لك أن تقابل هذا الشعور الثاني الجيد للغاية مثل الليمون الذي يتم عصر العصائر الأخيرة منه.
 

برج السرطان21/6 - 22/7

 برج السرطان اليومي في الوقت الحاضر 23 أبريل 2020
يوصى بالسرطان في 23 أبريل 2019 للافتراض والمظهر المستقبلي. تعلم كيف تفحص بين السطور وابحث عن أدلة في الإيماءات وتعبيرات وجه محاوريك. من المحتمل بشكل غير عادي أن تكون هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها الحصول على سلطات مرموقة في العمل أو فتح آفاق جديدة لعملك الشخصي. يُنصح بالسرطان المنخرط في الإبداع لعزل نفسك عن العالم الخارجي لبضع ساعات. ربما في هذه اللحظة ، ستذهب إلى الإلهام الذي قد تولد فيه تحفة فنية.

برج الاسد23/7 - 22/8

برج كل يوم في الوقت الحاضر 23 أبريل 2020
بالنسبة للكثير من Leos في الوقت الحاضر ، ستواجه وقتًا من الانتصارات الحقيقية. من المحتمل جدًا أنه بينما تحصل على أهم استيفاء الخبراء ، ستفوز أيضًا بمركز أعلى في المعارضة أو تحدد خصمًا لمرفقات حبك. من الممكن أن يكون عدد قليل من الليوس هذه الأيام في وضع يمكنها من زيادة أرباحك بشكل ملحوظ. من المحتمل أن تجلب لك هذه الانتصارات كل فرحة وسلالة. من المؤكد أن تكون قادرًا على قضاء الليل بصمت وفرحة ذهنية في كل ما قمت بإعدامه.

برج العذراء23/8 - 22/9

برج العذراء كل يوم برجك لهذه الأيام 23 أبريل 2020
إن المتاعب الرئيسية اليوم للحد الأقصى من العذراء ستكون قلة المساعدة المناسبة. لا تعتمد على الأقارب أو الزملاء أو الأصدقاء. لن يكون الأمر بعيدًا تمامًا أن أيًا منهم سيوافق على الظهور على أنه مشتت عن شؤونهم الخاصة من أجل دعمك. تعلم كيفية معالجة هذه المشاكل بنفسك. ابحث عن المناهج غير العامة للخروج من الطريق المسدود ولم تعد تتجنب الحلول المبتكرة. خلال الليل ، هناك فرصة متسارعة لعقد اجتماعات ومعارف غير متوقعة. هذا ليس الوقت المناسب لاعترافات الحب.
 

برج الميزان23/9 - 22/10

برج الميزان يوما بعد يوم لهذا اليوم 23 أبريل 2020
الميزان يوم 23 أبريل 2019 ، قد لا يأخذ توصية شخص آخر. قبل البحث عن غرض خبيث بكلمات الآخرين ، حاول النظر إليهم بعقلانية. عادة ما يكون يوم الثلاثاء دقيقًا لبدء شراكات جديدة وشهادات حب. من الضروري أن تحمي الإطار من الإجهاد العاطفي والإرهاق. داخل المساء ، تحتاج إلى التفكير في طريقة لجعل وجودك أكثر راحة وتناغمًا. ربما يمكنك القيام بالتنظيف الأساسي.
 

برج العقرب23/10 - 21/11

برج العقرب اليومي في الوقت الحاضر 23 أبريل 2020
يجب على العقرب اليوم أن يعيد التفكير بشكل كبير في طريقة تفكيره في اتجاه العالم. ربما تحتاج إلى عدم النظر إلى السلبية في مجملها التي تدور حولك. تعلّم أن تقبل الحقيقة مع الكلمات الرقيقة التي تدور حولك ، وفي المسار ، حاول أن تصبح ألطف. صفقة جيدة يمكن تبادلها في فترة ما بعد الظهر. في الوقت المناسب ، هناك خطر طريقة جيدة لجعل بعض المعارف المثيرة. الفردي ، إذا كنت تفضل ، يمكنك اكتشاف عشاق جدد أو عشاق الإناث. برج العقرب المتزوج يجب أن يكون أكثر رومانسية.
 

برج القوس22/11 - 21/12

برج القوس يوما بعد يوم في 23 أبريل 2020
سيلتزم العديد من القوس في الوقت الحاضر بتطوير الأفكار الحديثة. على الأرجح ، سيقترح هذا مشروعًا يهدف إلى منع الظلم أو يرتبط بعناية بصدقة. عند الترويج لهذا التحدي ، حاول ألا ترفض أنماط حياتك غير العامة. ربما يحتاج شخص قريب منك (أبي وأمي أو شريك أو أفضل صديق) إلى اهتمام فريد. الإطار الخاص بك يمكن أن يريد الرعاية. أثناء الانتهاء من اللوحات اليوم ، دلل نفسك بعلاج مائي أو تدليك.

ظ‡ظ„ ط§ط¹ط¬ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ :

تعليقات