ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ط§ظ„طµظپط­ط§طھ

اصابة المطربة ايناس عز الدين بالكورونا و تشكر وزارة الصحة على مجهودها معها.

ايناس عبد الدايم-كرورنا


أعلنت الفنانة إيناس عزالدين.

أعلنت الفنانة إيناس عزالدين عن رد فعل وزارة الصحة لها ، وأنها أصبحت في طريقها إلى المصحة.

"شكرا د. خالد مجاهد ، المتحدث الرسمي باسم وزارة اللياقة البدنية ، وشكرا لوزارة الصحة على الاستجابة السريعة لسيارة الإسعاف في الطريق ، دعوني أدعوني ، وشكرا في خوفكم وقلقكم.


أعلنت الفنانة إيناس عزالدين أنها ملتهبة بفيروس كورونا ، وأنها حاليا في حجر الإقامة ، حيث تلتهب في مرحلة ما من تجربتها الختامية في المغرب.
قالت إيناس عبر حسابها على الفيس بوك ، "الحمد لله حتى الآن ، أنا مستقر تمامًا في مسكني ، وأنا الآن لا أخلط مع الجميع على الإطلاق وأتمسك بالإجراءات الوقائية المصاحبة ، وكل ذلك من الطريق بما يتفق مع وزارة الصحة ، حتى تتفاقم الحالة ، ثم يحدث العزل السريري في أحد مستشفيات الحجر الصحي وهذه هي الطريقة التي تتبعها وزارة الصحة معي ومع العديد من البشر ، وهذا ويرافق البروتوكول داخل جميع أنحاء العالم ، الآن ليس في مصر ، ولكن الحالات المروعة هي تلك التي تدخل في عزل اللياقة البدنية في المستشفيات وليس هناك حاجة لاسمها إذا كانت مريضة
المطربة إيناس عز الدين ، التي أصبحت ملتهبة بفيروس كورونا ، اعتبرت في فيديو مباشر جديد تمامًا في الوقت الذي تنتظر فيه سيارة الإسعاف ، وكتبت ، "البقاء قصيرًا وأتطلع إلى سيارة الإسعاف مع كل قلبي التاجي ، أشكر الدكتور خالد مجاهد ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة ووزارة اللياقة البدنية على معدل رد الفعل وما يقلقك هو كل شيء بالضبط. اعتبرني. لا يوجد حاجة ، تهدئة و الاسترخاء واثق ، الحاجة القصوى القصوى ليست دائما نشر الخوف والخوف ، واتخاذ الاحتياطات الخاصة بك والانتباه ".
في مرحلة ما من الفيديو ، بثت إيناس رسالة طمأنينة ، حيث قالت إن قوتها تزيد عن الأميال عن الأميال ، وأنه بسبب السبب يمكننا تقييد انتشار فيروس كورونا ، داعين البشر إلى الاعتناء وحراسة أنفسهم وزيارة المستشفى في حالة الشعور بالعلامات والأعراض.
قدمت الممثلة إيناس عزالدين أنها مصابة بفيروس كورونا ، وهي الآن هدية داخل حجر الإقامة ، حيث كانت ملتهبة طوال رحلتها الأخيرة إلى المغرب.
قالت إيناس من خلال حسابها على الفيس بوك ، "جزاكم الله حتى الآن ، أنا قوي نسبياً وحجري في منزلي بمفردي وأنا الآن لا أختلط مع الجميع على الإطلاق وألتزم بالإجراءات الاحترازية المرصودة وكل هذا الطريق في المراقبة مع وزارة اللياقة البدنية ، ما لم تتفاقم الحالة ، ثم يحدث العزل الطبي في أحد مستشفيات الحجر الصحي وهذا هو الإجراء الذي تتبعه وزارة الصحة معي ومع عدد من البشر وذلك هو بروتوكول يتم ملاحظته داخل العالم كله ليس في مصر ، ولكن في حالات فظيعة ، لكنها تلك التي تدخل العزلة الصحية في المستشفيات ولا توجد حاجة لدعوتها إذا كانت على ما يرام ، أقوم بزيارة أي مؤسسة طبية يومية بجانب منزلي.
ظ‡ظ„ ط§ط¹ط¬ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ :

تعليقات