ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ط§ظ„طµظپط­ط§طھ

كيفية القبول فى جوجل ادسنس و تأهيل موقعى على بلوجر-ماهو Google Adsense

Google Adsense


.Google ads ما هو جوجل ادسنس


هل جوجل AdSense الكلمات وبطريقة سريعة ونظيفة في ناشرين تمكن GMT (GMT أصحاب صفحة على شبكة الإنترنت)، عن طريق بعض الشيء طول الطريق السريع، عرض الإعلانات Google لفي هوي وكسب المال ص. إلى اللون الحساب: كما أخذ نحن 'إعادة استشهد المنطقة مقدما أن الإعلانات هي على الأصدقاء ذات الصلة لماذا زوار متاحة كود البحث في صفحة الويب الخاصة بك - أو مطابقة مخاوف من أن حركة المرور إغراء على موقع الويب الخاص بك - وهذا بطريقة المستمدة من الألومنيوم وتزيين ص الخاص بك. من حيث التكلفة.
بالإضافة إلى ذلك لهل من طريقة لتقديم الناشرين مع Google لعروض هوي الحركة الى الذهاب تبحث المواقع وGMT، الظل: كما اللون: مثل بئر لكسب النقود عن طريق vBulletin® تظهر إعلانات Google لفي بحث نتائج ص. .
البرمجيات وفضفاضة، وهذا هو Agmeh بين إعلانات "الدفع في الخطوة مع ضغطة و" على الدفع في حفظ مع ضغطة و"تشغيل الدفع" عرض على الدفع وفقا ل-، وهذا هو وسيلة لذلك وسوف يدفع لك المال في صالح الخاص بك النقرات على الإعلانات، اللون: مثل اللون: كما تظهر بئر داخل وص المادي المحتوى. لقد حصلت على .

دعونا نحاول ذلك! مع أوافق على حين قواعد البرنامج A، تعبئة طلب الاشتراك واختيار كل من AdSense للوص المحتوى. أو AdSense للبحث و، أو كليهما. يتيح الطلب في الموافقة واحد من كل من أنماط من ادسينس، وعليك أن تقرر في تلفزيون لاستخدام هذه البضائع في الصفحات الخاصة بك. .
وتقييم طلبك يرسل لك وE - البريد الإلكتروني مع المعونة من دقيقة داخل أو ساعات أو أيام 2-ثلاثة. إذا كنت في المعيار are متاحة برنامج A، يمكنك .LOG في لحسابك الجديد وللحصول على كود أتش تي أم أل هو لإدراج إلى مؤتمر المندوبين المفوضين لديك. .

كم كنت سبل كسب هذا البرنامج من خلال؟


إعلانات Google لأنه قد يجوز لك على الشاشة داخل ص المحتوى. صفحة الويب الخاصة بك أن تكون إما من نوع "تكلفة النقرة" و "تشغيل السعر". يعني المعلنون هذا النقد الأجور في حين أن كلا الزبائن الضغط الإعلانات التجارية على الطريق السريع، أو حين المعلنة "الصورة الإعلانات تبدو في موقع الويب الخاص بك على الانترنت. وعلى أن يكون لها تأثير على حصة كل الكمية التي دفعت لأي من 2 أنواع الإعلانات التجارية لموقع الويب الخاص بك الجاري. ونحن لا "إعادة الرغم من أن تكشف بالضبط كم من العائدات، هدفنا يبقى الناشرين تسمح لكسب مساوية أو أكبر من ما توفر شبكات الإعلان المختلفة.
طريقة ممتعة إلى فهم كيف قدرا كبيرا يمكنك كسب هو الاشتراك وبدء لإعلاناتك عرض الصفحات. لا قيمة هذا أنت في أي شيء، وأنت لا الآن ليس فرض واجب، وتبدأ هذه التقنية سريعة ونظيفة. يمكنك الاشتراك من القائمة المحلية ادسينس. الصفحة
عند الجزء كن من Google لبرنامج AdSense، ويصبح قادرا على أرباح تقييم الشارع أي وقت من خلال vBulletin® تسجيل في يوم الحساب> رابط أدسنس هي الاستعراضات علامة التبويب ولكم هو على أن يكون قادرا على رؤية العام مجموعة من و الانطباعات هي الوحدات الإعلانية والزيارات الاعلان، من نسبة النقر إلى الظهور، وCPM قوي المظهر، والأرباح الإجمالية. بحيث يكون لديك تتكون من الفكرة ومدى تطبيق A على الاستفادة من أنت وماذا انهم يمكن الحصول على مر السنين، وذلك بفضل هذا البرنامج

وسيلة للسهم؟


مع بداية AdSense لعن محتوى أو مع AdSense لليسعى، كل ما عليك القيام به هو التأكد من أن موقع الويب الخاص بك (أو المواقع) متاحة كود مناسبة تماما مع المبادئ التوجيهية برنامج A.
يجب تذكر أن نطاق الموقع وليس دفعت مجال
تحرير المجال، والظل: كما سوفت لا يكون هذا الموقع من المحتوى الخاص بك وكتابة حتى شكل الموقع ليس صبيانية، والطريقة التي تخطيط ومن ومهنيا وموقع قليل معاير المهنية داخل شكل موقع على شبكة الإنترنت الآن ليس لطائفة واسعة ضخمة من ظلال، مفرط: إضافة - إضافات لك (الظل: هذا التلون: كما الوقت .. .. النجوم السقوط الصورة وهذا النموذج الصرف من الماوس عرض ...) شراء المواد المحتوى ...
بينما "إعادة أعد لكم جزء كن من برنامج A، تمرير ولوGoogle لبرنامج AdSense
المحلية هي وثم انقر على" بالضغط هنا "لجعل طلب و. البرنامج وضع ملء وتوزيعه، ثم ووتش إلى إجراء البريد الإلكتروني لتأكيد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بعد تأكيد والتعامل معها، على تقييم لك طلبك ووعلى من ترسل رسالة. إذا وافقت على طلبك، سوف beSign في لفي موقف على حساب والبدء في برنامج AdSense workTel.

عند الدفع؟



سنشحن أنت من أراضي مراجعة أو من السعر عن طريق vBulletin® المال - E - القارئ، التحويل في غضون نحو 30 يوما من شهر على ذلك هو الاستقرار حساب من $ مائة دولار أمريكي، إلا إذا كنت في اختيار من على تأجيل عن طريق من السعر أو يوجد نفسها على اتفاق مكتوب لذلك (حتى لو بعيدا عن طريق البريد - البريد الإلكتروني من خلال)، على سبيل
المثال، إذا $ أربعون المكتسبة في يناير و$ 70 في فبراير الماضي، على سفينة دفع ل كنت بمساعدة vBulletin® والتخلي من آذار.
لديك حساب الاستقرار وإذا هو أقل بكثير من 100 شهر ل$، على أن تكون تلك الأرباح يتم نقلها إلى الشهر المقبل حتى عتبة رسوم. وتشمل أرصدة هذه الأرباح نتيجة لبرنامج AdSense للمحتوى ص. وAdSense للبحث و.
يرجى ملاحظة أن إذا وجد أن حساب الكاتب يخالف الشروط والأحكام أو السياسات، ويمتنع Google لفي أي وقت لجعل سعر (من الوقت الذي بدأت جوجل الكلمات البحوث من حياة المخالفات القابلة للحياة، والحد من كمية على تكلفة من الناشر، و / أو جعل السعر مرة أخرى لإرضاء المعلنين وزيارة لمن الكاتب موقع الصورة أو على عواقب AdSense للبحث. أيضا، وإذا كان الكاتب لا يدفع أي دفع نظرا إلى Google وإذا لالمشتركة في برنامج A جوجل أدورد نحن 'إعادة الاحتياطي والسليم تهمة حجب لأن تدفع يتحول إلى إيقاف أي من الفواتير المتأخرة.

أساليب ما رسم are متاحة المتاحة لك؟


Google لللدفعات AdSense الدفع ل... الدولار الأمريكي الناشرين من خلال vBulletin® الاختبارات، والظل: اعتبارا من منزل العربية توفر إمكانية المسؤول في الفوركس حي وخلال أربعين البلدين. متاحة كود هناك بالإضافة إلى "آمنة النقل السريع" قد يكون لجميع الناشرين، وأيضا "مفتاح المال E - القارئ،" هل يمكن الحصول عليها في: العديد من البلدان.
الشبكات في الفوركس المحلي: جوجل تحويل دخلك من الدولار الأمريكي إلى العملة المحلية إذا كان هذا تصبح قررت على الاختيار. هذا الخيار متاح للناشرين في بعض المواقع الدولية قد رؤيتها من Google لادسينس موقع على الانترنت، والامتحانات في حي الفوركس السعر لا كمية زائدة من لالإيداع في مؤسسة مالية، وهوي مرور المقاصة لا يأخذ من على المدى الطويل من أجل فهم لواختيار طريقة رسوم الشيكات العملة المحلية.
تسليم تأمين سريعة: كنت في نقل سريع مضمون وصول آمن للأراضي نلقي نظرة على لأنت سريع ومناسب بعيدا من خلال من البريد الإلكتروني السريع باستخدام خدمة ترسل اختبار الأراضي إلى أنت.
نقل البريد الإلكتروني بواسطة النقد: مع التحول من التمويل هو E الدفعة المستحقة من - القارئ، الصورة الودائع المصرفية سبيلا حسابك في آن واحد في المال قريب الأجنبي الخاص.
التحويل من vBulletin كالات التحويلات النقدية وهو
مثيل ويسترن يونيون التي تستخدمها Google لأدسنس إلى تحويل مستحقاتك

.في الإعلانات التجارية


أثناء فتح التعليم للحساب الذي أدسنس هو في تحديد موقع هذا انها أبعد ما تكون قد يكون لكم 4 أنواع العروض متاحة كود تلوين: على النحو التالي:
برنامج AdSense for محتوى المواد
الإعلانات هدفك موقع هذا 'ق المواد المحتوى أو "السوق المستهدفة ل
برنامج AdSense للبحث في
زودت لموقع الويب الخاص بك مستخدمي الانترنت البحث الخدمة أو GMT ابحث في وإيرادات الدخل من الإعلانات التي تنطبق على الذهاب تبحث شروط هوي.
مزود GMT إس، ادسينس
الاعلانات المطبقة موقع في هذا الأعلاف، Google لكنت تدير أنت.
عن أسماء النطاقات ادسينس
عرض الإعلانات التجارية لأسماء المواقع المستضافة الخاصة بك (واقفة المجالات).
الظل: كما هو مبين عرض جميع هو أن هذا يلي:
• يمكنك مشاهدة americaTo الأدوات الإعلانية 3 هي على كل في صفحة الويب.
• أكثر، يمكن أن تظهر مربعين من جوجل ادسنس للبحث في كل صفحة.
• يمكنك الارتباط التشعبي واحد في وحدة وضعه على كل هي على موقع على الانترنت بالأضافة إلى الأدوات الإعلانية والبحث في حاويات أشار في وقت سابق إلى المنطقة. أجهزة الارتباط التشعبي "إعلانات Google الكلمات" في إطار تلك الأنظمة Albornamnj.
قد لا توضع • جوجل الإعلان على صفحات يست صفحات المادية المحتوى.
• سنوات ومنذ لم يعد ذلك من خلال عدم عرض Google لالإعلان أو تسعى Google لحقل في أي مواقع متوقفة أسماء النطاقات ولكن الآن تحولت إلى إنشاؤها من قبل Google ل: سياسة أخرى إلى الناس الذين بأكملها والمواقع ولكن في لم تثر في من صافي يسمى أسماء النطاقات المتوقفة هي أنك يمكن أن تضع إعلانات أدسنس والبحث في المجال لهذه المواقع الاستغلال يجب أن انتصر بعض باكز لوضعها ص صفحة ويب. ونشر وفي الشبكة
وإعلان الشكل يبدو تلوين: على النحو التالي
• يمكنك باستخدام قد لا تظهر الإعلانات Google لأو يسعى الحاوية على البوب الصورة - americathe النوافذ (البوب الصورة - - يو بي إس) أو على نوافذ المنزل الكامنة (البوب الفضولية) أو أي بريد إلكتروني.
• جوجل الكلمات بمساعدة قد لا يكون موجودا في الإعلان Google لص. لتكون أكثر فعالية الهدف من نشر الإعلانات، بغض النظر عن الرابط المحتوى على صفحتها.
• سوفت الآن ليس من الصعب أن نفهم مكونات موقع على الانترنت من أي قسم من الإعلانات التجارية، والإعلانات التجارية بحاجة لاختيار ظلال حتى يتسنى لجميع المكونات المرئي من الإعلان، جنبا إلى جنب مع مضمون النص وعنوان URL.
• سوفت لم يعد يكتمل عبر vBulletin® النقر على الإعلانات التجارية لتوسيع Google لمن نافذة جديدة للمتصفح الخاص بك.

تسجيل عملية لأدسنس في: انها ميل


المستحسن أن يكون لك 1ec5f5ec77c51a968271b2ca9862907d التي في البريد جنرال الكتريك
هل يمكن أن يوقع في Bodsens في طريقتين: وعلى
الطريقة الأولى:
ثم ننتقل لللموقع Google لو
ثم انقر على في "تطبيق الإعلان A" في الحصول على نافذة على
والسليم، وقالت في تحديد موقع جوجل أدورد فكل منظمة الصحة العالمية الرغبات كاملة ليعلن مقدم أدورد
اليسار في اكتشاف "Google لبرنامج AdSense" على الجميع WHO الرغبات كلها لتسجيل الناقل أدسنس لل
انقر على على Google لفي AdSense للبدء في تسجيل مقدم على
الطريقة الثانية:
ثم نقل إلى موقع ويب
هل هو في تحديد موقع قطعة من الخطوات على، يبوك الخطوات التي لوسيلة لالتوقيع على الحصول على موافقة من Google لوضع الإعلانات على Hwy موقع الويب الخاص بك على الانترنت
ثم تمرير لتكون من البرنامج أو انقر على كود
سوف في الحصول على نافذة لملئ باللون التطبيق: كما النافذة التالية:.
بانخفاض تحميل Bmlye الفراغات:
المجال الأول: صفحة على شبكة الإنترنت من الدعوة الأولية ل
نوع الحساب الثاني (فردي - workTel)
1/3: لنا من اسم و
الرابع، تلك الدعوة هي على الكتابة الاختيار والأراضي (المستفيد)
منع V: عنوان - وضع عنوان بصراحة وبشكل مثالي ضعت [الأم البريد و
السادس: رقم الهاتف ثم ألف كما رهيب
المكان القراد في: ل
وعد لا إلى الضغط على Google لهذا وأنا إعلانات خدمة من خلال ل ادسينس
على عدم وضعه بلدي الإعلانات على المواقع التي تتكون من الحوافز للنقر على الإعلانات التجارية في.
على الامتثال لI استلام الشيكات المدفوعة لأمر الشخص المذكور WHO دعوته بأكملها أعلاه.
أستطيع الآن لا إعلانات المجاورة على المواقع التي تحتوي على محتوى إباحي.
تحقق من أن لي ولدي. دراسة برنامج قواعد A ادسينس
ثم الكريمة E - البريد الإلكتروني عن طريق
اختيار من كلمة السر لتخطي عبارة تصريح Aljul أنت لحسابك في كل مرة.
والحصول من a'll لك نافذة لتأكيد الإحصائيات التي أدخلتها الظل: على النحو التالي:
ما هو الحقائق الحساب الذي أدخلته:
البيانات المتبقية هواية: موقع على شبكة الإنترنت و
-url URL غير الجمهور النشط:
الموقع هي أكثر حداثة: العربية و
تيبو الحساب: فرد
منا لأو المنطقة: مصر
إحصاءات هواية مشاركة: والهاتف التعامل مع
دعوة المستفيد:
عنوان السطر 1:
التعامل مع الخط 2:
المدينة: (
برنامج الأذان)، مقاطعة أو منطقة:
الكود البريدى هو:
ش. س . أو الموقع: مصر
هاتف:
فاكس،:
اختيار المنتج
اسم المنتج (الصورة): لادسينس يسعى
إحصاءات تسجيل دخول
تحديد E - البريد الإلكتروني مع المعونة من:
كلمة السر: ******* لل
تأكد من أن كل واحد هذه الإحصاءات هو الصحيح في وقت سابق من إجراءات
لا يمكن البديل الدعوة المستفيد أو الولايات المتحدة / الإقليم بعد هذه الخطوة.
في إنشاء حساب بالضغط
أنت هو في الحصول على تنفيذ نافذة ويرسل رسالة في البريد الخاص بك - البريد الإلكتروني بمساعدة،
افتح البريد الإلكتروني -e الخاص بك مع مساعدة من و. اتبع التعليمات داخل
أثناء فتح 1ec5f5ec77c51a968271b2ca9862907d الخاص بك عن طريق وصلة وصلة لك اضغط على تحديد موقع على انها
عليك أن تكتشف بنفسك الصورة التقييمات الداخلية كل الآخرين هذا الإطار يخبرك بشكل صحيح بريدك الالكتروني نؤكد الظل: على النحو التالي:
تقنية والتأكيد على نجح
أشكركم على التحقق من المعلومات الخاصة بك. تطلب يتحول إلى حسابك تم توزيعه على تقييم، والرد هو على أنت عن طريق vBulletin® E - البريد الإلكتروني عن طريق بعد ليوم أو 2.
هذه المرة في، هل لم تعد تتردد في زيارة لل مدعوم من وسائل إدارية مساعدة من منتصف AdSense إلى إجابات الحصول على الأسئلة التي لعن طريق قد بالإضافة إلى ذلك هل التمايل صعودا من تطبيق A.

التعليمات عن طريق
• وسيلة لكثير من هذا البرنامج واجنى ومحركات حين البيانات؟
• يمكنك إظهار الإعلانات في مكان متعددة؟
• التمسك الضرائب تدفع على ما أنا كسب من ادسينس؟
• وسيلة لهل أنا السفينة السجلات الضريبية إلى Google؟
• ما وإذا كان ليس لدي هوية الضرائب تشكيلة واسعة؟
عليك أن تنتظر الآن هناك أو من يوم ساعة أو إلى الرد الاثنين هو إلى أنت بعيدا من خلال E - البريد الإلكتروني من خلال الرد هو الاتفاق على موقع الويب الخاص بك Google ل.. كن على من Google ل: مجموعة الموظف لاستعراض محتويات موقع الويب الخاص بك والتأكد من أن صفحة الويب الخاصة بك يتوافق مع Google ل"في القواعد.
بعد اتجاه الموافقة، شحن Google لهو على أنت كود الخاص بك هو كود أتش تي أم أل هو Blaalan ادسينس، الذي هو على أن يتم وضع والداخلية موقع الويب الخاص بك على الانترنت مع الصفحات بكل ما فيها. ، وإذا كان ذلك ممكنا.

ظ‡ظ„ ط§ط¹ط¬ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ :

تعليقات