ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ط§ظ„طµظپط­ط§طھ

الابراج اليومية ليوم الاثنين و ابراج و حظك اليوم

ابراج اليوم


برج الجدي22/12 - 19/1

برج الجدي كل يوم برجك اليوم 20 أبريل 2020
قد يكون الجدي في الوقت الحاضر في سيناريو محير. سيؤدي هذا إلى استعلام غير لبق ، أو اهتمام من شخص مرتبط بالفعل عن طريق الزواج ، أو غيرة من زوجتك. سيساعدك السلام على العيش لإخبار الحكاية في هذا اليوم الدرامي بأقل قدر من الضرر. كخيار ، يمكنك عزل نفسك عن الجميع تمامًا وتوفير خيار الكتب أو التلفزيون أو الإبداع الشخصي.
 

برج الدلو20/1 18/2

برج الدلو كل يوم لهذه الأيام 20 أبريل 2020
قد يبدو برج الدلو في هذا اليوم بخيلًا مع مشاعرك. من الأميال المجدية أنه في بعض الوقت غير المحدد في المستقبل ، قد يبدو أن المواعدة القريبة جليدية أيضًا. لكسر جدار سوء الفهم ، وتعلم كيفية تقديم تنازلات. انتبه للآخرين وراهن على كل ما هو مخفي بين عباراتهم. عادة ما يكون هذا اليوم في مقدمة بداية أعمال الصيانة والأراضي والانتقال إلى مسكن آخر ولتجارب مبتكرة.
 

برج الحوت19/2 - 20/3

برج الحوت كل يوم في يومنا هذا 20 أبريل 2020
يحتاج الحوت هذه الأيام إلى عدم تدريب جميع الأشخاص أو إساءة استخدام سلطتك. باستخدام ترك الآخرين لرأيهم غير العام ، يمكنك تحقيق الكثير من النتائج بشكل أفضل. نرحب بأي مهام تهدف إلى الإيجابية. يمكنك العمل مع الأطفال (شخصيًا أو قريبًا). يحتاج الأشخاص الذين يبحثون عن الحب إلى التخلي عن التجمعات الودية. يُشجَّع كثيرًا على الابتعاد عن الإجراءات المملة في المنطقة.

 برج الحمل21/3- 19/4

برج يوم بعد يوم ابراج اليوم 20 أبريل 2020
لا يستطيع برج الحمل اليوم أن يختبر موضوع المشاعر. السبت لديه فرصة ممتازة ليصبح معلما لأولئك الذين لوحدي. لا ترفض الآن حضور الحفلات ولا ترفض دعوات الزيارة. ويقترح الأسرة الحمل لرعاية عواطف النصف الثاني من. هناك خطر في جذب الكثير من الانتباه من الجنس الآخر. محاولة منع نوبات الغيرة. في الوقت الحاضر ليس الوقت المناسب لبدء إصلاح أو نظام غذائي أو البحث عن صورة جديدة.
 

برج الثور20/4 - 20/5

برجك اليومي برج الثور في الوقت الحاضر 20 أبريل 2020
قد يغرق العديد من برج الثور اليوم في هاوية الشك. في جميع الاحتمالات ، قد تكون المشكلة رقم واحد هي البحث عن طرق أخرى لتطوير زواج أو قصة حب. من المنطقي أن تكون قلقًا بشأن عجزك المالي (أو البحث عن طرق لإزالة العجز). ومع ذلك ، يجب أن لا تغفل أن السبت في عطلة رئيسية. العثور على إمكانية التغاضي عن عملك والاستمتاع بالترفيه. في حين أنك تضحك في مكان ما مع رفاقك أو كباب الطبخ ، فإن مشاكلك يمكن أن توضح نفسها.
 

برج الجوزاء21/5 - 20/6

برج الجوزاء يومًا بعد يوم في 20 أبريل 2020
الجوزاء في 20 أبريل يمكن أن تكون مليئة بأحدث الأفكار. على الأرجح لم يعد كل واحد من أفكارك يملك الحق في الوجود. إذا كان ذلك مهمًا ، يجب أن تطلب توصية من الأشخاص الذين هم مجهزون في شكل المشاكل الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتجاهل طلبات المساعدة من أسرتك أو أصدقائك. توفير الأحمال ، وسوف يعود 3 مرات أكثر. السبت مثالي بشكل سيئ للإصلاحات العائلية الخاصة والتجارب التربوية والحمية الصارمة.
 

برج السرطان21/6 - 22/7

معظم السرطانات كل يوم برجك اليوم 20 أبريل 2020
بالنسبة للسرطان ، يمكن أن يكون يوم السبت خط البداية للتغييرات الرئيسية. قد تقرر قطع علاقات الحب ، أو بدء قصة حب جديدة تمامًا ، أو التفكير في تحديد موقع نشاط جديد تمامًا. الأفراد الذين يقررون مغادرة الرحلة بأكملها لأنها تقع في الأميال في وقت التدخل لن يخسروا أيضًا. من الضروري أن تكون قادرًا على "إصلاح" كل ما ترغب في استعادته. عند توقف اليوم ، قد تتجاهل المشروع التجاري في تفضل عطلة مسلية. يجب ألا يقتصر وقت الفراغ غير المتزوج باستخدام المنطقة المحلية.
 

برج الاسد23/7 - 22/8

برج كل يوم ليوم 20 أبريل 2020
يجب على Leos في 20 أبريل 2020 ، مراقبة كل رسوم. من المحتمل بشكل لا يصدق أنه بسبب إنفاقك المتهور ، سيشهد النطاق السعري لعائلتك عجزًا. سيكون هذا صعبًا للغاية كوسيلة لضرب هذه الرسوم. يوم السبت هو الأفضل لكل ما لديك من كلمات وكلمات رومانسية. أولئك الذين يحلمون بتأمين رغبة تجاوزهم لفترة طويلة عليهم أن يتصرفوا في الحال. تزوجت متزوج ليوس للمشاركة في تسلية نشطة ، ويفضل خارج المدينة.
 

برج العذراء23/8 - 22/9

برج كل يوم برجك اليوم 20 أبريل 2020
يمكن لـ Virgos في الوقت الحاضر اكتشاف صفات غير متوقعة في شخص قريب منك. من المحتمل أن يكون هذا مفاجأة سارة. ربما بفضل هذه "المواهب" ، ستتمكن من التخلص من العديد من المشاكل. لا يجب أن تثبط عزيمتك إذا لم يتم تنفيذ بعض أنشطتك المتعمدة. من النادر أن يكون الهدف هو خلق سيناريو صارم في الوقت الحاضر. قد تكون هناك فرصة كبيرة لأنك ستستمتع بجميع أنواع الإصابات والدراما والصدفات المدهشة. محاولة قمع تهيجك.
 

برج الميزان23/9 - 22/10

برج الميزان كل يوم لهذه الأيام 20 أبريل 2020
ستنفق العديد من الميزان 20 أبريل 2020 ، بخفة. فرصة الدراما الحياتية ، أو كل القضايا الأخرى والمفاجآت القبيحة ليست محتملة. هذه هي اللحظة المناسبة بحيث تجعل اعترافًا بمشاعرك ، أو تتحدث عن حساب عائلة ، أو تفكر في استمرار الجنس البشري. يُنصح في المساء بقضاء داخل شركة الأصدقاء المقربين. أولويتك هي الأحداث الصاخبة أو الرحلات إلى المواقع الخلابة أو الولايات المتحدة للنزهات أو التجمعات في الكوخ.
 

برج العقرب23/10 - 21/11

برج العقرب كل يوم لهذه الأيام 20 أبريل 2020
برج العقرب اليوم قد يكون متحمسًا بشكل مفرط من خلال مجموعة قليلة من مجموعات التلفزيون أو البوابة الافتراضية أو الإلكترونيات للبالغين. ليس من المرجح أن يمر الابتعاد عن الواقع عن طريق انتباه أحبائك. كن مستعدًا لأنهم قد يشعرون بعدم الرضا بشكل واضح مع سلوكك. بحيث تحافظ على هذه الأيام ، تنظم المتعة بحيث يتم تنظيم الأميال لكل فرد من أفراد أسرتك. الأسر التي لديها أطفال غير مدعوة إلى نسيان أنماط حياتهم تقريبًا. إرضاء أطفالك برحلة أو ألعاب غير مألوفة في الهواء الطلق.


برج القوس22/11 - 21/12

برج كل يوم برجك اليوم 20 أبريل 2020
بعض القوس الآن يمكن أن يكون أناني. لن تجد أي مبرر (خاصة للأحباء). قبل رفضك لأي طلبات للمساعدة ، لا تنس عدد المرات التي ساعدوك فيها. اليوم ليس مناسبًا لتحسين مشاعرك. من الممكن أن تصل الأميال التي وصلتها اليوم إلى جهات الاتصال الخاصة بهم أو يمكن تفسيرها بلمسة خاطئة. بعد أن تتخلص من هذه العناصر في الخلف ، يُنصح بشدة حتى تتمكن من التأقلم مع نفسك.

ظ‡ظ„ ط§ط¹ط¬ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ :

تعليقات