ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ط§ظ„طµظپط­ط§طھ

ابراج اليوم و حظك اليوم من الابراج اليومية و الفلكية.مع اخبار الساعة.

ابراج اليوم

ابراج اليوم و حظك اليوم ليوم الثلاثاء و ابراج اليوم.

برج الجدي22/12 - 19/1

برج الجدي يوما بعد يوم في 21 أبريل 2020
يمكن تتبع ملاحظات غريب الأطوار في سلوك الجدي اليوم. ربما يمكن أن يكون هناك خيار للذهاب بالكامل الذي يخطط المشاركون القريبون من عائلتك. من خلال تنفيذ اتجاه "الثورة" ، من الممكن أن تضر بالمزاج لنفسك وبيئتك. الحالة الأولى بالنسبة لك في الوقت الحاضر هي الاسترخاء ، والاستماع إلى الإيجابية ، ثم الاستمرار في الموضوعات التي يمكن أن تكون نشطة. يمكنك الذهاب إلى السينما أو المشي في الحديقة أو ممارسة الألعاب مع طفلك.
 

برج الدلو20/1 18/2

برج الدلو اليومي لهذه الأيام 21 أبريل 2020
برج الدلو ، في 21 أبريل 2020 ، يمكنك الاسترخاء. من المحتمل ألا تتطلب أي منطقة من مناطقك الحاسمة اهتمامًا كبيرًا. من المحتمل أن تتوسع أنشطة يوم الأحد على طول المسار ، مما يمنح التوازن والوضوح التام. إن القضية الأكثر سهولة التي لن تواجهها والتي ستديرها بالكامل هي مزاج شخص قريب منك. من الملائم أن يكون رفيق العلاقة ، أو الأسرة الأكثر شبابًا ، أو شخص تحلم معه في صنع الحب متقلبًا.
 

برج الحوت19/2 - 20/3

برج الحوت كل يوم لليوم 21 أبريل 2020
سيكون لدى العديد من الحوت اليوم أعجوبة ممتعة. هناك احتمال كبير بأن هذا قد يعني هدية قيمة تم تلقيها من زوجتك وأطفالك. من المحتمل جدًا أن تكون السجلات الحاسمة متاحة بهدف تحديد مسار حياتك المصير وفتح آفاق جديدة. لا يُنصح دائمًا بممارسة التمارين في الشؤون العاطفية. هذا حقيقي بشكل خاص للعزاب. لا تضغط الآن على الرجل أو المرأة التي تريد أن تبدأ علاقة غرامية معها. يجب أن ينمو في هذه الخطوة.

برج الحمل21/3- 19/4

برجك يومًا بعد يوم برجك لهذه الأيام 21 أبريل 2020
يجب على الحمل هذه الأيام التحدث عن الشؤون المالية للعائلة. من المحتمل أن يكون لدى أفراد عائلتك خططهم الخاصة حول كيفية التحكم في مبلغ ضخم من المال. الحوادث قابلة للحياة في شؤون الحب. أولئك الذين يبحثون عن رجل أو امرأة مختارة لخطر طويل يسير في اللامبالاة. المشاجرات اللفظية ممكنة داخل الأزواج (ربما بسبب المالية). في وقت متأخر من بعد الظهر ، سيصبح الجو عالي الجودة.
 

برج الثور20/4 - 20/5

برج الثور يومًا بعد يوم لهذا اليوم 21 أبريل 2020
في 21 أبريل 2020 ، يُنصح برج الثور بتعزيز الثقة بالنفس بكل طريقة ممكنة. ربما يعتمد نجاح مهامك المخططة فقط على إرادتك للفوز. هناك فرصة جيدة أن يرضيك يوم الأحد بنتيجة فعالة. الأشخاص الذين يقررون قضاء عطلة نهاية الأسبوع بشكل سلبي يجب عليهم الخروج من المنزل. ربما يكون شكلك الرائع من التسلية هو زيارة محمية طبيعية أو تجربة للولايات المتحدة الأمريكية. لمشاعرك ومشاكلك ومفاجآتك من غير المحتمل أن تظهر. تجربة الرومانسية.


برج الجوزاء21/5 - 20/6

برج الجوزاء كل يوم في الوقت الحاضر 21 أبريل 2020
لا تريد الجوزاء هذه الأيام إهدار الكهرباء في إصلاح مشاكل شخص آخر. يجب أن تكون أسبقيتك الشؤون التي يعتمد عليها الحب أو مصير عائلتك. من المتوقع أن يكون الحظ الحقيقي أثناء الشراء والاجتماعات الودية. هناك خطر من أنك ستتعرف على الشخص الذي سيرعى مشروعك التجاري أو مهنتك. يوصى بقضاء الليل في مجتمع دائرة كبار السن من الأقارب المشاركين. نرحب بأي أعمال مليئة بالطيبة والإنسانية.


برج السرطان21/6 - 22/7

برج السرطان يوما بعد يوم لهذا اليوم 21 أبريل 2020
قد يكون مزاج معظم السرطانات في الوقت الحاضر في أقصى حد له. هذا هو الوقت المناسب من أجل البدء في الأشياء التي تتطلب كهرباء من الدرجة الأولى والتحمل. في حال أردت ، يمكنك البدء في الاستعادة المحلية ، أو إنشاء منزل صيفي ، أو شيء آخر طموح. لا يُنصح بذلك بحيث يمكنك الانفتاح كثيرًا في طريقة إنشاء أصدقاء جدد. بالإضافة إلى ذلك ، الابتعاد عن النفقات الضخمة للراحة أو شراء خزانة ملابس جديدة. يجب عليك الآن ألا تتجاهل أهداف أحبائك.
 

برج الاسد23/7 - 22/8

برج كل يوم في الوقت الحاضر 21 أبريل 2020
قد يكون لدى بعض الليوس سلوك متسلل هذه الأيام. من المحتمل أن يرضي أقرب شخص منك كل نزوة ، ولكن حتى هذا لا يوفر "حصانة" من الفضائح المحلية. إنها تزيد عن الأميال حتى تتمكن من فهم نفسك أولاً ، ثم تطلب شيئًا من الآخرين بمجرد التحقق من نفسك. بدلا من ذلك ، يمكن أن تمر حيث لا أحد ولا شيء يمنع أي وقت من المرآة بنفسي. الليل مناسب للاجتماعات الرومانسية ، أو المحادثات الدقيقة ، أو اعترافات التعاطف.


برج العذراء23/8 - 22/9

 برج العذراء كل يوم في الوقت الحاضر 21 أبريل 2020
لا يجب أن يكون فيرجوس في 21 أبريل متغطرسًا. تعلم كيفية التعرف على عواطف أولئك الذين لم يعد لديهم قدر كبير من الإنجاز. عرض الاعتراف للأفراد الذين كانوا غاضبين داخل الماضي. في الوقت الحاضر يمكن إصلاح وتجارة الكثير من الأشياء في حياتك. من المحتمل جدًا أن يصبح صديق سابق عدوك ، والوحيد الذي يكرهونه سيكرس لك عملًا نبيلًا. الإنجاز المحتمل في المواضيع التي تهدف إلى إثراء سريع. يجعل الخبرة التي ستلعب اليانصيب أو الرهان على اليانصيب (إذا كان هذا الموضوع وثيق).

برج الميزان23/9 - 22/10

برج الميزان اليومي لهذه الأيام 21 أبريل 2020
الميزان هذه الأيام قد تتجاهل بالكاد بعضًا من أفكارك خارج نطاقها. الأحد ، بشكل قياسي ، قد يكون ممتازًا. كمثال ، يمكن أن تقف العواطف أيضًا تجاه شخص لم تلاحظه في الماضي ، أو ، على العكس ، ستظهر اللامبالاة في اتجاه الشخص الذي كنت تقريبًا محبوبًا. لا يوصى به كوسيلة للتفاعل في الشؤون المتعلقة بالمؤسسات الخيرية. من الممكن أن تكون الأموال الموجهة في حاجة إلى طفل مريض في صالح المحتالين.
 

برج العقرب23/10 - 21/11

برج العقرب كل يوم في الوقت الحاضر 21 أبريل 2020
سوف يستمتع العديد من برج العقرب بالحيوية يوم الأحد بدون أنشطة أساسية. ربما تكون عطلة نهاية الأسبوع من أجل الجري على مهل وتزويدك بإمكانية الحصول على راحة جيدة والتغلب على الحمل الزائد العاطفي. من المستحسن أن تكون قادرًا على قضاء وقت إضافي غير مقيد خارج صخب المدينة. يجب على الأفراد الذين يتجهون إلى زيارة حضن الطبيعة رعاية لياقتهم وروعتهم. يسمح لك بتجارب صغيرة من الأناقة وخزانة القماش الجديدة هذه الأيام.
 

برج القوس22/11 - 21/12

برج القوس يوما بعد يوم لهذا اليوم 21 أبريل 2020
قد يكون القوس اليوم صعبًا في التخلص من الاتجاه الصحيح. ربما قد يكون لديك تفضيل تنفيذ مشروعك غير العام بشكل مثالي أو إنشاء تحفة جديدة من التصوير أو اللحن أو الأدب. ربما ستنتبه إلى كل الكهرباء الخاصة بك في القتال نحو الظلم أو تقتصر على صيانة المنزل. على أي حال ، من الممكن أن تتحول إلى أميال باهظة للغاية ، وهي ليست دقيقة عشية أسبوع لوحات جديد. خلال الليل ، يجب أن تفعل كل شيء حتى يحصل جسمك على الاسترخاء الصحيح.


ظ‡ظ„ ط§ط¹ط¬ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ :

تعليقات