ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ط§ظ„طµظپط­ط§طھ

لماذا القطط تصداد الفئران وماذا لاتعرفه عن هذا .

cat

لماذا الطط تصداد الفئراتن و تاكلهم و تعذبهم. 

تم الاعتراف بأن القطط تقتل الفئران منذ فترة طويلة

 ، في كل مرة تجد كل من القطط والناس أنهم قد يلتهمون أعلى بينما يكون طعامهم خاليًا من الفئران. بالإضافة إلى ذلك ، في عدد قليل من الرسوم الكاريكاتورية التي تشمل "توم وجيري" ، تستمر القطط والفئران في لعب دور الصيادي.على أساس أن غرائز القط تجعلهم يفضلون الجانب الخلفي.

لا شك أن الفئران ليست أسهل مصدر للغذاء للقطط الوحشية. القطة البرية ليست صعبة التشويق ، لذا يمكنها العبور أيضًا للطيور والأرانب والقوارض المختلفة. ومع ذلك ، من السهل على القطة التقاط الفئران. إن صغر حجمها يمنعهم من القيام بهجوم مضاد (مما يجعل تعبير "القتال مثل الفئران المحاصرة" حقيقة) وأنه لا يمكنهم الهروب مثل الطيور عن طريق الطيران بعيدًا. وبالتالي ، يعتبر أن القطط تحب مطاردة الفئران.

النظر هو حدس بقاء القطة. بالمقارنة مع الحيوانات الأخرى مثل الكلاب 

، لم يعد إطار القطة ينتج ما يكفي من التورين. مطلوب توراين لبناء بروتينات أكبر. لا يمكن للحيوانات أن تعيش لفترة طويلة بدون هذا الأحماض الأمينية الحيوية ، لذا يجب أن تدخل القطط هذا في نظام الأكل لتعويض نقص التورين. اللحم هو أفضل مصدر غذائي يعطي الكمية الصحيحة من التورين لجعل القطة تعيش عليها ؛ هذا يجعل القطة "آكلة لحوم إجبارية" ، كما يتماشى مع علماء الأحياء. تذكر أنه حتى مع قدرة الكلاب على العيش في خطة طعام نباتي ، فإن الأمر ليس كذلك مع القطط. يجب أن يقتلوا حتى تعيش. في أي حالة أخرى ، دع البشر يساعدونهم ، وهذا ببساطة متطابق.

تولد القطط للصيد. في وقت مبكر من أربعة إلى ستة أسابيع

 ، تبدأ القطط الصغيرة في المطاردة والانقضاض على وعاء وجباتهم. في وقت لاحق ، سيصبح ذيل أمهم المتشنج فأرًا بديلاً. تشرف أمهم بعناية على مهاراتهم في البحث لتحسينها. تقوم القطط الصغيرة بفحص وتقليد ما تفعله أمهاتهم وأخوتهم ، وستبحث الأم عن فريسة البقاء التي تمارسها. لهذا السبب ، غالبًا ما تعض القطط البرية والوحشية الرقبة في فريستها لقتلها على الفور. ولكن ، القطط التي لم تعد قادرة على البحث عن مثل هذه المواهب "تلعب" مع فريستها في سنوات نموها ، لكنها لا تنجح الآن في قتل سلسة. يتم تعريف عدد قليل من الدوافع وراء "المسرحية" أدناه. تقوم قطة أمي بتدريب قططها بشكل فردي ، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل القط الأكبر سنًا يعود إلى المنزليشير بقاء فريسة تحت متوسط ​​قدرات البحث.

ومع ذلك ، فإن الدراسة ببساطة تحسن جزءًا منتظمًا من غرائز القطط

. تظهر التجارب أنه حتى لو لم يتم إعطاء القطط محفزات الآن ، أو لم تعد تلعب في الأسابيع الأولى بعد ولادتها ، فقد أصبحوا مع ذلك صائدي دقيق بمجرد أن يصبحوا بالغين ، مما يعني أن القطط لديها عدد قليل من الغريزة وربما مشفرة وراثيا قدرات البحث. بشكل عام ، يحتفظون بتحليل قدراتهم البحثية أثناء تطورهم ، إما عن طريق مطاردة أولئك الذين يمرون عن طريق مهاجمة أصابعهم أو عن طريق اصطياد لعبة أو البقاء داخل الفأرة أو خارج أبواب المنزل.

للأسف ، هناك اعتقاد خاطئ بأن القطط تصطاد بنشاط عندما تكون جائعة

. اكتشف الحد الأقصى من المزارعين أن القطط المكتملة أفضل في مكافحة الآفات. تحب القطط الصيد ببساطة.

هل ترغب في تدريب عدد أكبر من معلومات القط المثيرة المثيرة لك؟ يمكنك استخدام تطبيق نصوص تسجيلات القطط - ما عليك سوى زيارة موقعنا على الويب لتنزيله!
ظ‡ظ„ ط§ط¹ط¬ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ :

تعليقات