ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ط§ظ„طµظپط­ط§طھ

cat-dogs

لماذة الناس تحب ان تربى القطط و الحيوانات الرقيقة مثلا القطط عن الكلاب

و صوت الكلاب و نبيح الكلاب المستمر رو على العلم ان الكلاب من الحيوانات الاليفة ويرج الكثير من الناس لمحبتهم للقطط اكثر من محبتهم للكلاب

حتى لو كانت الأميال على التلفاز فقط. يجب على مالكي القطط الآن ألا يسمحوا لحيوانهم الأليف بتناول فخه ، سواء كان فأرًا أو حصان طروادة ولكنه يجعلهم دائمًا سعداء بامتلاك منزل محلي خالٍ من الآفات ، وهذه إحدى الفوائد العديدة لامتلاك جرو صغير. علاوة على ذلك ، يمكن للرائحة القذرة للقط أن توفر لك القوارض من غزو منزلها مع الأخذ في الاعتبار أنه عندما تواجه هذه الآفات صيادًا في الداخل ، فقد تستمر على الأرجح.

القطط ناعمة


تحب الكلاب رائحة كريهة مثل أشياء مثل البراز والقمامة والحيوانات غير المفيدة ، على سبيل المثال ، بالإضافة إلى أنها تحب أن تدحرج إطارها عليها. لهذا السبب ، يرغب مالكو الكلاب في الاستحمام والاستمالة لحيوانهم الأليف بشكل طبيعي ، وهو ما يمكن أن يقدّر الكثير عندما يتم تسليمه إلى المربية.

القطط تنظف نفسها. يمكن لمالكي Cat رعاية حيواناتهم الأليفة من وقت لآخر لاستخدام المكنسة وقص أظافره في كل مرة يريدها ، ولكن هذا ليس ضروريًا بالنظر إلى أنه يمكن للقطط أن تتلاعب لتحمل نفسها بسهولة طوال الوقت.

القطط تعجب بمساحة البشر غير العامة


في حين أن البشر يأتون إلى منازلهم من يوم متعب ، فلن يواجهوا الآن مثل المقامرة مع الكلاب التي تحافظ على متابعتهم في أي مكان يعبرونه ، والإصرار على جلب القمار. يُعرف القطط أحيانًا بأنها باردة ونائية ولكنهم يعرفون ما تعنيه المنطقة غير العامة وأنهم معجبون بذلك. إنهم لا يتوقون لعين البشر من حولهم ، لذا يمكن لعائلتهم البشرية تحديد الوقت للاسترخاء بعد العمل.

إذا كنت تحب المزح المضحك ، تفضل بزيارة موقعنا وانقر على زر الاشتراك في تسجيلات القطط! أثناء اتخاذ قرار كان لديك ما يكفي ، كل ما عليك فعله هو النقر على زر إلغاء إحصائيات القطط!
ظ‡ظ„ ط§ط¹ط¬ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ :

تعليقات