ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ط§ظ„طµظپط­ط§طھ

وجبات غداء للاطفال في المدرسة  وجبات صحية للاطفال بالصور  وجبات خفيفة للاطفال الروضة  وجبات للمدارس  طبخات للاطفال سهلة بالصور  اكلات للمدرسة للاطفال  اقتراحات وجبات أطفال الروضة  وجبات صحية للاطفال في الحضان
10 وجبات سهلة و سريعة لاطفالك فى المدرسة.

الأطفال الذين يشاركون في نظام التخطيط والتسوق (إن وجد) بالكامل ،

 ويستعدون لصناديق الغداء الخاصة بهم لزيادة إمكانية اختيار الطعام الصحي والاستمتاع به.
أنا و Little Ms.okay نخطط أسبوعنا بشكل عام بشكل جماعي. في 12 شهرًا تعليميًا ، قررنا تصميم قائمة طعام الغداء بالشكل الصحيح. لذا ، إليك عددًا من الوجبات الخفيفة المدرسية السلسة إلى٪ للأطفال حيث يمكنك احتواء الأطفال بشكل صحيح. ملاحظة: لقد حاولت تجنب البسكويت والجبن هنا لأنه لا يتشكل على شكل Little Ms.k ، يمكنك تحميل بدائلك.
تشاباتي رولز
تلك هي بسيطة ، يجب عليك ببساطة عمل تشاباتي ولفها بملء تفضيلاتك. بينما نحتاج إلى أن تكون في الجانب الأثقل ، فإن حشونا يحتوي على لوح في أي حالة أخرى هناك مربى (محلي الصنع) أو سمن وسكر.

• عملة دوسة

Coin Dosa هو خياري المفضل لتناول وجبة خفيفة بلا ضجة. كل ما تريده هو خليط دوسة. تلك هي جرعات من العملات المعدنية التي يمكن أن تتصدر الجبن.

• ذكرى

هذا هو النموذج الأكثر وضوحًا لروتي أو ميثي ثيبا. رائعة لتقديم وجبة خفيفة. مائة ٪ محلية الصنع وصحي. يمكنك توريد المربى كمرافقة

• صندل

هذا طبق معروف تمامًا من التاميل نادو. تحتاج فقط إلى التخطيط المسبق للقطعة. نقع الحمص في وقت مبكر حتى تنبت. في وقت أبكر من تثبيت صندوق الغداء ، خذ بعض الزيت داخل المقلاة ، وقم بتحميل الخردل ، وأوراق الكاري ، و asafoetida. تحميل تلك المنقوعة ولكن براعم استنزفت. هناك العديد من أنواع Sundal. يمكنك استخدام Kabuli Chana أو Moong عديم الخبرة (Pasi Payir) أو Mot أو Horse Gram أو ما شابه. يمكن للمرء أيضًا إضافة الخيار المفروم والجزر كغطاء.

• بانيارام / ابل

هذه مصنوعة من خليط دوسة. إذا كان لديك Paniyaram Chatti أو المقلاة لصنع فطائر عجينة الدوسا الصغيرة ، فمن الرائع صنعها في بضع دقائق.

• ساتو لادوإذا قمت بإعداد مسحوق ساتو في المنزل 

، جيد وجيد. ومع ذلك ، إذا كنت تحصل عليه في متجر بيعه ، فلا تقلق. ببساطة شوي مسحوق ساتو في السمن وخلطه مع جاغيري. دحرجها إلى لادوس. يمكنك أيضًا تحميل فواكه جافة في تلك اللادو. المفضل لدى السيدة أوكاي الصغيرة. أنا متأكد من أن كل طفل سيجدها لا تقاوم.

• إدلي فراي

هذه هي الوجبة الخفيفة المفضلة لدينا. بينما أصنع إدليس كبيرًا ، أتلفهم إلى أشلاء. أضيفي الزيت إلى الووك ، ضعي الخردل ، لأنه يحمّل البصل وأوراق الكاري. حتى يتم إعدامهم ، أضيف القليل من مسحوق البرد الوردي والكركم. مزجها بشكل صحيح وتحميل idlis التالفة. امزجه بشكل صحيح وقم بإطعامه بالكزبرة.

• حلقات البصل المقرمشة

أقراط البصل المغطاة بدقيق الحمص الرطب والمقلية بزيت الفول السوداني ليست سوى مجوهرات البصل المقرمش. عادة ما أقدم الزبادي أو العشار كمرافقة. لم أعد أستخدم الصلصة التي تم شراؤها من المتجر.
إذا كان صندوق الغداء يحتوي على تشاباتي وسبزي كوجبة غداء ، فعندئذ أعطي Phaha أو Puffed Rice (المحمص في السمن ، أوراق الكاري ، وجيرا) كوجبة خفيفة. طعم ماخنا أو بذور اللوتس المنتفخة (المحمص في السمن ، أوراق الكاري ، وجيرا) طعم مرغوب فيه بالإضافة إلى أنها مغذية وخفيفة على المعدة. هذه هي بعض العناصر الخفيفة التي سنصنعها في لمح البصر. اسمح لي أن أفهم إذا كان لديك أي وجبات خفيفة أخرى تصنعها كثيرًا ... أود حقًا أن أجاهدها.
ظ‡ظ„ ط§ط¹ط¬ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ :

تعليقات