ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ط§ظ„طµظپط­ط§طھ

كيف تغرس عادة القراءة بشكل طبيعي بين الأطفال؟

كيف تغرس عادة القراءة بشكل طبيعي بين الأطفال؟

كما أشرت في مقالاتي المسبقة ، فأنا قارئ متعطش وأحب القراءة.


لا تتعلق هذه النشرة الإخبارية دائمًا بإعطاء إرشادات

 لكل شخص أو التوصية بأي كتب أو تقنيات باهظة الثمن من شأنها إعادة طفلك إلى طفل استثنائي. هذه النشرة الإخبارية تغرس بسهولة دراسة التبعية بشكل واضح لأي طفل من خلال تقديم كتب لهواية الطفل.

هذه النشرة الإخبارية جاهزة لرحلتي مع ابني الذي يبلغ من العمر 7 سنوات وكيف تم منحه عشبية للقراءة. يستمتع ابني تمامًا بدراسة توسيع الكتب. أنا أشارك هذا مع كل ما تكتبه ومع أناس من الدرجة الأولى حتى تتمكن من التواصل مع الاستمتاع.

أعتقد أن جذور التعرف تكمن في السلوك الممتاز والوقت المرضي الذي تقضيه مع أطفالك.


لم تعد ترغب في شراء أكثر الكتب تكلفة للدراسة لطفلك. هناك العديد من أهم القراءات المتاحة برسوم رمزية على مواقع التجارة الإلكترونية مثل Amazon و Flipkart و Firstcry أو يمكنك التنزه لأقرب متجر كتب إلكتروني واختيار ما يتماشى مع عمر طفلك. يمكنك شراء الكتب المستعملة من أمازون أو تجار الكتب الإلكترونية المستعملة. لا أمانع الآن في التسوق لشراء كتيبات ثنائية الأبعاد من بائعي الكتب الذين يتعاملون في الكتب المستعملة.

لقد بدأت دراسة الكتب لابني عندما تغير إلى 7 أشهر عتيقة.


أضفت الكتب الأولية من كمية بطاقة الهدايا ألف روبية تلقيتها في مكان عملي. تستخدم بعض كتبه الأولية كتبًا يتم مشاركتها عبر أبناء عمومته. حتى الآن ، لا يمانع تحليل الكتب المعطاة بالحب عن طريق الأسرة والأصدقاء.أحضرت كتبه الأولية من متجر لاندمارك باستخدام بطاقة الهدايا. لقد أضفت كتابين رائعين أحدهما يحتوي على قوافي حضانة مذهلة والآخر يحتوي على أبجدية مع بيكسل مذهل. منذ فترة ، قدمت بعض الكتب العظيمة في سلسلته التي سلمتها من متجر كتب معروض في مكتبي. لقد أنفقت حوالي مائتي روبية لشراء ثلاثة كتب تم تسعيرها من 50 إلى 90 روبية.

كتب ابني الأولية
بينما كان ابني يبلغ من العمر ثلاث سنوات تقريبًا ، اشتريت جزءًا من الحكايات المرغوبة من خلال دورات Dreamland من أمازون والتي تغيرت إلى ما يقرب من 500 بسعر صفقات البرق في أمازون وبدأت في تحليل قصة له كل يوم. بعد ذلك ، حصل على عدد قليل من الكتب المستعملة من أبناء عمومته. بينما كان عمره أربع سنوات ، أضفت بعض الكتب في مكتبته التي أحضرتها من الكتاب الإلكتروني العالمي الصادق في براغاتي ميدان ، نيودلهي. أحد الكتب الإلكترونية التي يمكنه قراءتها تغير بالكامل إلى Hulk إلى الإنقاذ بمساعدة المفاجأة. لقد فوجئت بالنظر إلى كيف يجب أن يروي القصة في عبارات فعلية كما هو الحال في الكتاب الإلكتروني. بعض من المفضلة لديه هي:


حقيبة ذكريات الجدة عبر Sudha Murty
رجل الجبن ذو الرائحة الكريهة وقصص غبية إلى حد ما
كتب جيرونيمو ستيلتون عن طريق المدرسة
النمور لتناول العشاء عن طريق Ruskin Bond
151 ذكريات أكبر بيربال
قصص WARS ذات الأسماء الكبيرة لمدة خمس دقائق عبر Disney
نتن والمصارعة الإبهام المتبقية باستخدام ميغان ماكدونالد
فيكرام وبيتال
كتب بواسطة Marvel Studio
سلسلة كتب من ابني
مجموعة كتب من ابنة أخي
لديه مجموعة من الكتب الرائعة التي تم شراؤها من موارد متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، يتبادل ويخزن كتبه جنبًا إلى جنب مع رفاقه. يقدم هذا التبعية له ولأصدقائه إمكانية الحصول على كتب إضافية بدون أي تكلفة إضافية.

تصبح هذه رحلتي مع ابني وكتب. أود التعرف على كتاب مفضل لطفلك. يرجى ذكر بعض المفضلة من الملائكة الصغيرة الخاصة بك ضمن مقطع الملاحظة تحت.
ط£ظ†طھ ط§ظ„ط§ظ† ظپظٹ ط§ظˆظ„ ظ…ظˆط¶ظˆط¹
ظ‡ظ„ ط§ط¹ط¬ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ :

تعليقات