ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ط§ظ„طµظپط­ط§طھ

tea

انتظر. توقف ، لحظة ، دعنا نجيب عن الاختبار

 ، يمكننا؟ لذا ، ما مدى نظرك المنتظم لتتأمل جمال الطبيعة ، حتى ولو لدقيقة؟

 لم تفعل ذلك ، لأنه لم يعد لديك وقت طويل ، أليس كذلك؟ ك ، دعنا نسعى جاهدين لشيء آخر ، ما الذي تغير في الوقت النهائي الذي قمت فيه بإجراء دردشة باللمس مع دائرة أقاربك في مكتب الشاي؟ أنت لا تضع في اعتبارها ، أليس كذلك؟ وبشكل صحيح ، حتى لو قمت بذلك ، فقد كنت مشغولًا بالتأكيد مع عملك أو شيء من هذا القبيل. لذلك دعونا نواجه حقيقة أن هناك العديد من الأعباء التي يجب أن نغمسها في حياتنا اليومية بشكل صحيح؟ الكثير من الإجهاد ، وعدد من المعارضة ، وما لم يعد حتمًا يقودنا إلى الشعور بالصداع ، والشعور الهائج ، والشعور بالدوار المعتاد. حتى ، مرة واحدة في حين أن مخاطر رحلة قطار طويلة أو اضطراب الرحلات الجوية الطويلة تجعلنا متعبين ، ونواجه بانتظام مشاكل مع قلة النوم أو الحرمان من النوم كنتيجة لهذا المستوى الضخم من الضغط الذي نضعه على أنفسنا. لسبب أننا جميعًا في المنزل في موسم الحجر الصحي لمكافحة وباء مميت ، ما مدى التزامنا تقريبًا؟ أنتعهد بأن نستمتع بالطبيعة من حولنا ، ونتعهد بقضاء وقت استثنائي مع أسرتنا ، لفترة من الوقت ، نظرًا لأننا شكل من أشكال الإفلات من وظائفنا اليومية المضايقة ، وكيف نمنح أنفسنا القليل من الوقت ونمر على القيام بذلك من أجل تحسيننا جنبًا إلى جنب مع الراحة الموفرة في علبة واحدة ، في شكل مشروبك المفضل؟
يقدم لك تشيكابي إمكانية جعل عملك على نفسك مع شعور أقل صعوبة. كما تقول منظمة الصحة العالمية ، تعمل طوال الوقت ولا راحة يمكن أن تكون خطرة على صحتك ، تقدم Chaikapi مجموعتها من أكياس مسحوق الشاي PREMIX الفورية لتوفر لك
tea

لحظة من الانتعاش على مدار أيامك الطويلة في اللوحات

، ولجعل أيام مملة في المنزل قليلا من الضحك.

يقدم شايكابي أكياس مسحوق الليمون بريمكس مسحوق مشروب مشتق من أوراق الشاي التي تسمح للبشر بتجهيز الشاي بسرعة عن طريق إضافة الماء الدافئ. لذلك ، قم بتسخين الجلوس في أيام الشتاء المرتعشة ، حتى مع إعطاء نفسك نسيمًا منعشًا لنفسك في أيام فصل الصيف. يقوم شاي الليمون Premix من Chaikapi بالمهمة في كل اتجاه حتى أنه يمنحك أفضل مزيج استثنائي من مسحوق الشاي المصنوع من السائل المستخرج بمزيد من العناية من أوراق الشاي. هناك العديد من الفوائد من مساحيق بريمكس شاي الليمون الفورية والتي تتكون بشكل واضح من سرعة التحضير (الشاي سريع الذوبان في الماء الساخن) ، ومع ذلك ، فإنه يمنحك أيضًا راحة في لحظة ، على سبيل المثال في حالة وجود صداع مرعب ولا يمكن حتى أن تنغمس داخل النظام الطويل لخلق نفسك كوبًا من شاي الليمون ، يمكن أن تكون أكياس شاي مسحوق الليمون من Chaikapi موجودة لإنقاذك من هذا الموقف الكارثي.يقدم لك شايكابي مجموعة كبيرة ومتنوعة من مساحيق بريمكس شاي الليمون لجعل أمسياتك مثالية ، وأوقات الشاي ممتعة للغاية إلى جانب لمسة من المرطبات.
مزيج لطيف من الشاي المهدئ مع لمسة من الليمون يحيط بك برائحته بمجرد أن تتغذى عليه. سهل على الحنك مع الليمون الجذاب كن على دراية ، وينتهي بتوازن نكهة حامضة حلوة. هذا هو كيس مسحوق بريمكس ، ما عليك سوى تحميل طريقتك الخاصة في الخدمة والخبرة!
ظ‡ظ„ ط§ط¹ط¬ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ :

تعليقات