ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ط§ظ„طµظپط­ط§طھ

حل مشكلة عطل محرك السيارة اثناء السير و اسباب عطل المحرك.

 حل مشكلة توقف السيارة أثناء السير

حل المحرك عن طريق متاعب.


ينتقد هذا النص أسباب وعلاجات ضربة المحرك عن طريق. يقترح عدد من شركات النقل أن الأشخاص والميكانيكيين يستخدمون لتقييد التفجير المأخوذ من روابط صفحة الشبكة في أسفل المقالة.

إصلاح المحرك عن طريق الصدمة. ما هو ضربة بمساعدة؟

أسباب انطفاء محرك السيارة أثناء السير


النفخ بمساعدة يشير إلى الاحتراق المفرط وأبخرة الغاز التي انزلقت بعد مكابس المحرك. ثم تمتزج أبخرةها القذرة والساخنة مع زيوت المحرك بطريقة رهيبة.

في سنوات تجاوزت صناع السيارات تنفيس عن طريق ضربة من خلال أنبوب تنفيس في الهواء. تنفيس الهواء عن طريق الهواء عن طريق الأضرار وتلوث الهواء ، ويسبب مشاكل التنفس في الشباب يضر الغطاء النباتي ويسمم الماء في البحيرات والأنهار.


                               

في كثير من الحالات.

 ، يتم استخدام كل من أبخرة العادم والاختلاط مع الطبقات العليا من النظام البيئي. هناك ، تحدث استجابة كيميائية خطيرة للغاية تسمى الضباب الدخاني. يحدث هذا أثناء مرور ضوء النهار من خلاله. وبالمثل ، فإن الضباب الدخاني ، وهو تحويل أقوى للسموم ، يعمق تفاقم الضرر إلى الوجود ويسكن الأشياء. ضربة بمساعدة ليست دقيقة!

مع الضغوط والقوانين الدولية ، اضطر صانعو السيارات للقيام بشيء ما لإحباط أو إدارة النفخ عن طريق العادم الخطير والحد منه. يفعل ذلك مع هياكل صنع الضباب الدخاني للمحركات. نسمي هذه "ضوابط الانبعاثات" - وجميع المحركات لديها الآن.

أسباب تبطيل السيارة الاوتوماتيك أثناء السير


بشكل عام ، في محرك رائع ، مع ظروف داخلية نظيفة في الاسطوانة ومنطقة الاحتراق للمحرك ، فإن الظروف السهلة تقيد الاحتراق الذي يتدفق من خلال تجاوز المكابس. يتم إعادة تدوير ما يندلع مرة أخرى في الاحتراق لإعادة استخدامه. 25000 خدمة غاز واحتراق تحافظ على الأداة نظيفة.

تتطلب المحركات القصوى "مزود الضباب الدخاني" كل 25000 ميل لوجود منتظم طويل. تتوقف بعض العلامات التجارية لمكونات مزود الضباب الدخاني أيضًا عن مشكلة التفجير. نستخدم تلك العلامات التجارية. في الروابط الواردة تحت.

لسبب أن استخدام الفترة الزمنية يشير إلى كميات مفرطة من الإجهاد الناتج عن ضربة داخل علبة المرافق - وبهذه الطريقة ، فإن مصادر تأجيل التفجير بشكل صحيح يتم تجاوزها.

في حين أن هذا هو متاعب محركك - إليك طريقة للعناية بحلها.يمكن أن تنشأ النفخة من 3 أسباب:

توقف محرك السيارة عند الوقوف


مجوهرات المكبس البالية أو اللاصقة ، أو منشورات الصمام. لقد وضعوا ثغرات.
جهاز إعادة تدوير علبة المرافق. يمكن إيقافها.
تسرب الحلقات أو الحشوات داخل جانب الضغط في الشاحن الفائق.
العلاجات:
لقد حان الوقت لمحرك جديد تمامًا. [4000 دولار]. ولكن ، تتوفر علاجات مضافة للعودة مرة أخرى إلى كل يوم وكسب سنوات أكثر حياة من المحرك. كل ذلك بجزء من رسوم المحرك الأحدث.
عن المشكلة. نظام تدفق الهواء علبة المرافق المحرك لا تمتص الاحتراق عن طريق ضربة. الآن لا يرسله ليعاد حرقه في دورة الاحتراق مرة أخرى. قد يكون هذا من صمام PCV متسخ [أقل من تكلفة الاستبدال 25 دولارًا] ، أو فوهة أداة توصيلها. عادة ما يكون ميكانيكيًا سوف يلصق خيوطًا في الفوهة ، أو يرش منظف الكربوهيدرات في الفتحة لفتح وإصلاح شفطه من أبخرة علبة المرافق.

أسباب توقف السيارة الأوتوماتيك أثناء السير


عن المتاعب الثلاثة. سيجد محترف ميكانيكي داخل آلة الشاحن الحشية المزعجة أو الحلقة الدائرية ، واستبدالها ، والتحقق من توقف تسرب الهواء المضغوط إلى المحرك. إنهاء سبب الانفجار.
في متجري ، وفي صفوف التدريب الخاصة بالميكانيكيين ، أقدم عرضًا لاستخدام العديد من المكونات لتنظيف نظام PCV النفخ. تلك التي تشمل مكونات العلاج موفر آلة الانبعاثات شعار الطاقة الضخمة. يشتمل منتجهم على عنصر الكهرباء اللازم لتنظيف أقراط المكبس اللاصقة - وينتهي ذلك بالنفخ عن طريق الغرض.
يمكن الآن تنفيذ مثل هذا الناقل باستخدام كل ومتنوعة في محاولة لإنهاء المتاعب بأنفسهم. انظر الارتباطات التشعبية أدناه. للقيام بذلك ، اختر منتجًا يحتوي على محرك موسيقى مزدوج ، وحاقن ، وحاقن ، واحتراق ، وقيم تنظيف حلقة المكبس. ابحث أيضًا عن المنظفات والبوليمرات لفقدان أقراط المكبس ، وملء الفراغات البالية للمحرك - جميع الوسائل المساعدة على تصحيح الضربة عن طريق المشكلة.

أسباب توقف محرك السيارة فجأة


كما أن أساليب التنظيف هذه تقلل أيضًا من ملوثات العادم. لذا ، يمكن أن يساعد الناقل المحركات الأقدم في تشغيل المطهر ، مع أقل ضربة باستخدام. يساعد هذا المنتج في تمرير الضباب الدخاني الخاص به. هذان العرضان [حوالي 200 دولار إلى 400 دولار لكل منهما] سيوقفان المحرك بالضغط بمساعدة المكبس ويضعان المشكلة. يتجنب بانتظام بدائل المحرك لعقود.

أسباب توقف محرك السيارة بعد التشغيل


على الرغم من أن هذه المكونات توفر الحماية وتقلل من الاحتراق عن طريق التدفق - فهي لا تستطيع دقة الحلقة والحلقة ، وكوارث نظام ضغط الشاحن الفائق.
ظ‡ظ„ ط§ط¹ط¬ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ :

تعليقات