ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ط§ظ„طµظپط­ط§طھ

ازاى اسرع شبكة ال wi-fi فى البيت فى 5 دقايق فقط.


يمكن أن تساعدك علامة Wi-Fi  الأكثر فاعلية على أداء أسرع ومسافة ت
wi-fi

1.لمن يرغب فى تسريع شبكة ال Wi-Fi فى 5 دقائق و بدون اى من المجهودات 

2.و فى اسرع وقت عليه ب استعمال هذة الطريقة فى الحصول على اكثر فاعلية من النت.

أعلى ، لذا فإن الوظيفة الصحيحة والتوجيه اللاسلكي لجهاز التوجيه الخاص بك لقوة الإشارة المثالية إلزامية. في ما يلي بعض الحيل التي أشاركها معك.

يغير الهوائي عموديا


جاءت الهوائيات بأجهزة توجيه قابلة للتعديل عادةً. دائمًا ما يأتي مدببًا أفقيًا لتناسب جهاز التوجيه داخل صندوقه. للحصول على أقصى طاقة كهربائية ، قم بدور هوائي جهاز التوجيه الخاص بك عموديًا ، مع توجيهه لأعلى مباشرة. عندما يكون لديك هوائيان ، لن تحصل الآن على أداء شامل إضافي من خلال توجيههم في إرشادات لاسلكية فريدة من نوعها.

ضع جهاز التوجيه الخاص بك على رف عال


إذا كنت تعيش في منزل محلي أو لاسلكي كبير ، فقم بتوجيه جهاز التوجيه بالقرب من الوسط لزيادة التأمين إلى أقصى حد. إذا قمت بوضع جهاز التوجيه عند توقف واحد للمبنى ، فقد تحصل على إشارة ضعيفة في المحطة المقابلة. لذلك ، عندما تكون قد حددت جهاز التوجيه في مكان واحد للتخلي عن منزلك وقوة الإشارة هي ببساطة wi-fi على الجانب الآخر ، فأنت لا تريد تداول منطقتك حتى.

علاوة على ذلك ، للحصول على تأمين أعلى ، يجب أن يكون جهاز التوجيه مرتفعًا. وضعه على الأرض هو أسوأ مكان ، لذلك إذا كان قابلاً للتطبيق ، ضعه على رف مفرط.

ضع في اعتبارك أن العامل الأكثر أهمية لا يضع جهاز التوجيه على الأجهزة المعدنية الضخمة أو بالقرب منها ، مثل الخزائن المعدنية أو خزائن الملفات. قد تمنع هذه أيضًا العلامة. يمكن للجدران المعدنية أو الحجرية أيضًا حظر Wi-Fi ، في نفس الوقت الذي لا تستخدم فيه جدران الخشب والجص أي مشاكل.اختيار القناة المناسبة

في حال كنت في منطقة تحتوي على العديد من شبكات Wi-Fi  المختلفة - والتي تتضمن شقة معقدة أو ربما مجرد سكن قريب من منازل مختلفة - ربما تتداخل شبكات أصدقائك مع شبكتك.

لتقليل هذا ، قم بتوزيع جهاز التوجيه بعيدًا عن  Wi-Fi البديل ، يمكنك الدخول إلى العوامل إذا استطعت. على سبيل المثال ، إذا كنت في شقة سكنية وتتميز بجهاز توجيه داخل زاوية غرفتك ، فربما يكون جهاز التوجيه الخاص بجارك مناسبًا على الجانب الآخر من الحائط.

لكن مشكلة wi-wireless التي يمكنك القيام بها هي النقل إلى قناة wi-fi. تحصل على القبول في هذا التحديد لصفحة إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك: اختبر دليل تعليم جهاز التوجيه الخاص بك للحصول على إرشادات حول طريقة تجربة ذلك. لاسلكي بديل القناة داخل واجهة الإنترنت لجهاز التوجيه وتغييره إلى قناة مميزة مع تدخل أقل.
wireless

لاختيار القناة الممتازة ، استخدم تطبيق Wi-Fi  Analyzer للهواتف والأدوية التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكنها فحص الشبكات القريبة منك واقتراح القناة الأقل فوضى في شبكتك. لا يمكن الحصول على تطبيقات مماثلة حتى لأجهزة iPhone أو iPad بسبب قيود مواقع Apple على مطوري التطبيقات.

هذا كل ما عليك فعله نهائيًا هو وضع جهاز التوجيه في وظيفة مناسبة واختيار أفضل قناة لتحسين مجتمعك. أخيرًا ، قد يوفر لك جهاز توجيه جديد يساعد المتطلبات المعاصرة والمتقدمة إلى الأمام أيضًا قوة الإشارة وسرعة أعلى.
ظ‡ظ„ ط§ط¹ط¬ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ :

تعليقات