ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ط§ظ„طµظپط­ط§طھ

عايز اشتغل من البيت و مش لاقى شغل - نصائح للعمل فى البيت.

work house

لمن يرغب فى ان يعرف كيف يفعل لكلى يعمل فى البيت و ان اعمال البيت هى اسهل و افضل من العمل فى الشركات ااو المؤسسات لانك تدير نفسك.

1.كيفية العمل داخل المنزل.

إذا كنت تعرفني ، فسوف تدرك أنني شخص يرغب في البشر - لقد ذكرت نفسي بشكل متكرر على أنه "فترة اهتمام قصيرة" ، حيث أن التفاعل والتشتيت البشري المستمر مطلوبان لي.

على الرغم من أنني نجت من اليوم الأول من WFH (أعمل من المنزل) ، إلا أنني قادر على إبلاغك أنه لم يكن سلسًا. بدءًا من اليوم الثاني ، قمت بتجميع قائمة بالأدوات حتى يتسنى لي (مع أي حظ) أن يمررني خلال الأسابيع القليلة القادمة وقد يساعد الآخرين أيضًا!

الحفاظ على أنك تتكرر. أستيقظ عادةً بين الساعة 4:00 حتي 4:30 صباحًا وأبدأ اليوم. في الواقع ، أنا لا أتدرب - ولكني أستهلك كميات كبيرة من القهوة ، وأقيم رسائل البريد الإلكتروني الواردة في يوم واحد ، وأشاهد المعلومات على شاشة التلفزيون.
لا تتبادل عملك يبدأ الوقت. عادة ما أغادر المنزل باستخدام الساعة 6 صباحًا ، والآن بعد أن لم يكن هناك وقت للتنقل ، أتيت إلى مكان عملي المنزلي وأبدأ يومي في الساعة 6:30 (وفكر ببساطة في كل قهوة إسبريسو إضافية يمكنني تناولها طوال الوقت عدم العودة ذهابا وإيابا!).
ابق على اتصال! في مرحلة ما من يوم العمل ، ابق على اتصال بزملاء العمل والسيطرة. لأن هذا يتشكل ليكون "النظام الأساسي الجديد" ، لتكون قادرًا على أن تكون فعالًا في نشاطك ، قد ترغب في التعاون مع الآخرين ... سواء كانت مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني أو جلسة نقاش مع المساهمين في الفريق أم لا.
الوعي. التواجد في المنزل له عوامل تشتيت انتباهه ، مثل شاحنة القمامة التي تسير عن طريق نباح الكلاب ، أو رفرفة الدجاج في الهواء الطلق من نافذتك. بغض النظر عن التشتيت ، من الضروري معرفة الأميال لنشاطك. ما يناسبني هو تجميع قائمة كل يوم تحتوي على عناصر "الحاجة إلى الإنجاز هذه الأيام". على الرغم من أن التشتتات المتعلقة بالعمل ستظهر بشكل لا مفر منه (الاجتماعات المرتجلة أو مشاركات الشاشة) ، على الأقل سيكون لديك قائمة موجزة يومية بالأشياء لإحضارك مرة أخرى إلى المهام في متناول اليد.
work house

2.يومى فى المنزل.

غداء. أنا لست غداء (أو فطور ، لذلك يعتمد) شخص ، ومع ذلك ، فإن التواجد في المنزل وفهم أن هناك طعامًا متاحًا يجعلني أرغب في تناول الغداء! ليس كل شيء مروعًا دائمًا. يعد الابتعاد عن مكتبك لمدة 15 دقيقة تقريبًا طريقة من الدرجة الأولى لتصفية ذهنك وإطعام معدتك. وفي حالة رمي كمية كبيرة من الغسيل في تلك المرحلة؟ تقييم!
تحديد وقت التوقف. إن روعة العمل من المنزل ليس مضطرًا للقيام بجولة ، وبدون السفر أشعر باستمرار بأنني أستطيع العمل لفترة أطول قليلاً وأنجز أكثر. قد يكون ذلك ترفًا ، لكن لا تمر بالعروة. من خلال ذلك ، أعني أنه إذا سمعت أخبار الساعة العاشرة مساءً من أي غرفة أخرى ، فقد ترغب في تقليل حجم القطعة. جلسمنبه لهاتفك الذكي في وقت الهدوء "المثالي" ... بالنسبة لي ، إنه بعيد تمامًا عن الساعة 7 مساءً.
انها ل. مع أي حظ ، ستساعدك هذه التلميحات ، كما ستساعدني ، في تجاوز تلك الأوقات العصيبة. في هذه الأثناء ، ابق آمنًا ، اغسل راحتي يديك وابدأ العمل !!
ظ‡ظ„ ط§ط¹ط¬ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ :

تعليقات