ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ط§ظ„طµظپط­ط§طھ

كيفية تصميم غلاف كتاب مميزة و تصميم اكثرجازبية.

book cover

بصفتي محترفًا (وليس مصمم جرافيك هاوي)

 ، رأيت الكثير من تصميمات غلاف الكتاب الرائعة والعديد من التصميمات الأقل شأنا

. لكن عيون الجميع ترى وتفسر ما يرونه بشكل مختلف ، لذلك إذا كان هذا صحيحًا من الملاحظة فقد يكون متحيزًا وفقًا لعقل الفرد.

الآن مع هذه النقطة ، دعونا نثبت الفن من قابلية التسويق ونلقي التعبير المفاهيمي ذي الصلة بالرياح من أجل المقارنة غير المتحيزة.

عندما يبحث أحد المؤلفين في نطاق قدراتي على إنشاء مشروع لكتابهم أو موقعهم على الويب أو أي نوع آخر من واجبات وسائط الطباعة / الويب ، يمكنهم الاعتماد فقط على خبرتي السابقة والعملاء الراضين وتقديم المشاريع المتاحة لهم لعرضها . ما هي الطريقة التي ينبغي أن أكون بها ، ولكني أحاول إخبار صاحب العمل المحتمل بوجود عناصر أخرى كثيرة في إنشاء وإنتاج منتج نهائي مرضي أستعمله؟

العنصر الرئيسي الذي أسعى إلى إدراجه في جميع مشاريعي هو "التعبير المفاهيمي الشخصي" ، وليس لي ولكن المؤلفين.

من خلال ذلك ، بالإضافة إلى شخصية منتج / خدمات مؤلفي ، أستخدم خبرتي المهنية وتقنيتي لتخصيص المشروع للحصول على النتيجة المتوقعة للمؤلف. هذه فقط مرحلة المسودة الأولية!

لنفترض أنني أقوم بتصميم غلاف كتاب لعنوان غير روائي. والكتاب عن مشبك ورق ، نعم هذا صحيح "مشبك ورق".

يرغب المؤلف في تسويق هذا الكتاب وبيعه بغطاء كتابي ملائم وموضوعي لبيع الكثير من الكتب. ماذا أفعل بمشبك الورق؟ أو أقول ، "حسنًا ، دعني أكتشف من المؤلف ما الدور الحيوي الذي لعبه مشبك الورق هذا في حياته؟".

حسنًا ، يحدث أن المؤلف كان أعمى في عين واحدة وكان نتيجة إصابة أصيب بها عندما كان طفلاً صغيرًا أثناء وجوده في المدرسة الابتدائية. ها هي ، عصائر أعمالي الفنية تتدفق. يمكنني نقل الأعمال الفنية مثل الصدمة ، والعاطفة ، والغضب ، والقضايا البذرية ، وما إلى ذلك ... بسبب "مشبك الورق".لذلك أتصور ، بعد التحدث والاستماع إلى مؤلفي ، صورة مكتب 

المدرسة ، مقلة العين ، قصب مصنوع من مشبك ورق ، على ...

book cover

يمكنني أن أتخيل إلى الأبد. ما هي الميزة في عملي؟


فكيف أجعلها قابلة للتسويق؟ حسنًا ، أرى عدة طرق. سأبحث في مشبك الورق المرتبط بالصدمة ، والحادث ، والمدرسة ، والمعلمين ... لذلك ، بعد البحث ، سأستهدف مكانًا ذا صلة بتمثيلي البصري ومحتوى الكتاب. هناك العديد من المقالات التي لها موضوع لا معنى له ولكن القصة وراءه هي ما يبيع. تطوير هذا النص إلى فضول بصري يولد القدرة على التسويق. هذا هو مجرد المفهوم الفني لها ، وبطبيعة الحال ، فإن الكلمات الرئيسية والبيانات الوصفية والتحسين جميعها لها دورها الرئيسي في تنفيذ استراتيجيات التسويق.

لا يفكر جميع المصممين على حد سواء ، تمامًا مثل جميع الكتب لا تقرأ على حد سواء. ولكن هذه هي التقنيات المفاهيمية الأساسية التي أستخدمها في جميع مشاريعي ، وليس فقط الكتب.
ظ‡ظ„ ط§ط¹ط¬ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ :

تعليقات