ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ط§ظ„طµظپط­ط§طھ

ما اهم الاشياء عن الحمل يجب ان تعرفها النساء.

ام حامل

هل أنت أم يومية؟

 هل تبحثين عن أفضل كتب الحمل عبر الإنترنت؟

 بشكل جيد ، لقد تعثرت في المكان الصحيح. لا ترغبين في الخروج يوميًا أو الحصول على ضغوط مع العديد من كتب الحمل في متجر - لقد اخترنا لك هذه الكتب الرائعة! ستخرج هذه الكتب بمبدأ توجيهي مشرق حول الحمل ، وتجميل مشاعر الأمومة السعيدة.

الحمل كل يوم تختار كل يوم من بين:

جسم الحامل:


هذا الكتاب الإلكتروني هو دليل مفصل حول طريقة الحمل بأكملها. يبدأ من التطور ويمر عبر فسيولوجيا كل من الجهاز التناسلي للذكور والإناث. يخبرك تقريبًا الحمض النووي والجينات وأسرار الميراث. ستدركين كيف يتطور طفلك من الجنين وكيف ينمو بثبات. قد تدرك أيضًا كيف يتكيف جسمك كل يوم مع التجارة. مع أفضل الرسوم التوضيحية واللوحات ، يمكنك الشعور بكل جزء صغير من وضعك الحالي ، من خلال الأوصاف المكتوبة و picdailyrial.

الحوامل يومياً:


يعد هذا دليلًا مثاليًا حقًا لانتظار الأمهات كل يوم بشكل خاص لفهم التطور في أطفالهن ، في كل مرحلة. إنها ميل واحد في كل حق من كتب الحمل اليومية وتعرف على تفاصيل 66b34c3da3a0593bd135e66036f9aef3 ، من الطرق التي ينمو بها طفلك!

مرفق Mayo الصحي: دليل كل يوم للحمل الصحي:


يعد هذا أحد أبسط كتب الحمل يوميًا ، لأنه يحتوي على ثلاثة أقسام حصرية - الحمل والولادة وحديثي الولادة. يدرسك العنصر الأساسي عبر كل أسبوع من الحمل ويخبرك عن التعديلات الجسدية والعقلية. يخبرك الجزء الثاني بالولادة تقريبًا ويمنحك إرشادات للرعاية اليومية. المكون الأخير جاهز لحديثي الولادة وكيف ينمو تدريجياً عبر الطفولة.

الحمل والولادة والطفل الجديد: الدليل كله:


لم يعد هذا الكتاب الإلكتروني يمنحك فقط تطور الأم والرضيع ، ومع ذلك ، يكتب أيضًا تقريبًا خطة الطعام المناسبة ويمارس الامتثال اليومي. من البداية الطبيعية اليومية العلاجية ، يكتبون الأشياء تقريبًا التي يجب أن تتعامل معها يوميًا للتعامل معها قريبًا. هذه مكونات حاسمة لا تكتبها معظم الكتب. الجزء المتبقي من الكتاب الإلكتروني يتعلق بطول فترة النشر ، مع أدلة تتراوح من الرضاعة اليومية لتنظيف البراز!يضحك المعدة: الحقيقة العارية كأن تكون حاملاً وولادة:

يأتي هذا الكتاب مع تلميح من الفكاهة اليومية تجعلك حاملًا وتحلل اللطف بشكل معتدل. يتواصل بشكل صريح وواقعي حول مسار واضطراب الحمل. ولكن ، لن يكون لها نمط مظلل ، لذلك ربما كنت كل يوم هذا بمثابة عيب.

كتاب العد التنازلي للحمل: تسعة أشهر من الاقتراحات العملية ، والمشورة المفيدة ، والحقائق غير الخاضعة للرقابة:

يغطي هذا الكتاب رحلة 280 يومًا (متوسط ​​فترة الحمل) للحمل. يرشدك كل ميل كل يوم ويخبرك عن التعديلات في الإطار الخاص بك. تشاركها نصيحة رائعة لكل من الوالدين وهي جديرة بالثقة على جميع المستويات. واحدة من النقاط البارزة هي الضغط على اتصال الشركاء ورحلاتهم الأبوية اليومية.

أم كل كتب الحمل:


وهذا يربطك كل يوم كأنك صديق ، بدلاً من أن تكون دليلًا لعلم الأحياء! تخبرك الحقيقة بذكاء وتمكن يومك من الانتشار خلال الرحلة. بالإضافة إلى ذلك ، يحذرك من الأشياء التي يجب القيام بها تقريبًا ، والآن لا تفعلها يوميًا ، المنتجات التي تستخدمها والآن لا تستخدمها ، وسياقات مماثلة مختلفة.

يوميا عندما تنتظر ، الإصدار الرابع:


يعمل هذا الكتاب الإلكتروني بينما لا يمكنك تسمية اسمك كل يوم كل يوم أو لديك أي شخص لحضورك. يمنحك مؤشرات ويخبرك بالاعتماد اليومي على تحديات الحمل.

يمكن لـ Ina أيضًا أن تلد الولادة اليومية:


هذا الكتاب الإلكتروني مثالي للأمهات اللواتي يدخلن في بداية الأعشاب بالإضافة إلى أولئك الذين يخافون من يوم لآخر. يمنحك معلومات حول سبب كون بداية الأعشاب أفضل من أي شكل آخر. إنه يزعج ويقلل مخاوفك ، وهو أسهل هدف يومي لك للأعلى.

العمل الفني النسائي للرضاعة الطبيعية:


ينشر هذا الكتاب على وجه التحديد من خلال تقنية الرضاعة الطبيعية. من تألم الثديين يوميًا إلى ضخ الحليب الطبيعي ، سيكون لديك كل عنصر محمي في هذا.
ظ‡ظ„ ط§ط¹ط¬ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ :

تعليقات